ادخلو................وشوفو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ادخلو................وشوفو

مُساهمة من طرف rihab Ben seidi في السبت مارس 19, 2016 7:16 pm

تتدحرج الكلمات من لسانك قد تميزها وقد تتجاهلها برغبة منك أحيانا تفكر قبل
ان تكتب واحيانا تميز قبل ان تنطق ، وكثير من الاحيان تتحدث وليتك لم تفعل.
فهلا احترمت مشاعر الأخرين!!!!
أنت فرد ومع مجتمعك تكون مجموعة فلست بوحدك ماسك بزمام الامور قد


.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


تستطيع أن تسير بحديثك إلى حيث اردت ..
ولكن هل تعرف الى أي مرسى وطئت؟
فقط اقول احترم مشاعر الآخرين!!
عندما تظن أنك اكبر من ان يحاسبك الغير وعندما تعتقد ان الدنيا باسطة لك


.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.

جناحيها وان الناس كلهم يحبوك ويحترمونك.
فقط اسال نفسك هذا السؤال !
ترى ما الاسباب التي دعت الجميع لاحترامي ومحبتي؟!!
هنا يجب عليك البحث عن الاجابة بحيث عليك....
ان تعلم لماذا يشعروا نحوك هذا الشعور العظيم؟
ولتفصل الاسباب الداعية لأحترام الآخرين....


قد يحترم الناس صاحب الجاه....احترامهم تابع من مكانته ومن سلطانه وهذا
احترام مؤقت يزول بزوال سلطانه..


.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


وقد يحترم الناس صاحب المال....... وسق عليه ماسبق الحديث في صاحب الجاه
وندخل معا بمسلسل طويل لاينتهي من تعدد الاوجه لاحترام الاخرين.
ولكن..
لن نختلف ابدا من ان صاحب الاخلاق الحميده والقلب الكبير هو من اشترى قلوب
الناس بالمحبه.
قبل الناس هناك الملائكه.. وقبل الملائكة والناس هناك الله عز وجل
فإن احب عبد احبته الملائكة ثم احبوه الناس .


.•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•. .•:*¨`*:•.


واخيراً
من احترم الناس وقدر مشاعرهم
من امتلك قلب كبير يرحم
من عرف ان الحياة هي اخلاق ومبادئ
ومن عرف ان المال يزول ولايبقى سوى الكلمه الطيبه من نفس طيبه
لهذا الصنف نقول.. لك كل التحية والتقدير.

تهمك مشاعر الناس

وكمل يقول المثل :

لســــــانك حصـــانك إن صـنته صانك وإن خنته خــانك
avatar
rihab Ben seidi
مشرف
مشرف

مساهماتي : 80
تاريخ التسجيل : 16/03/2016
عُمـري : 15
بَلدي : الجزائر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى